شركة البوابة

معلومات عن الشرق الأوسط والإعلام الجديد والتكنولوجيا

تضم شركة البوابة عبر شبكة مواقعها أكثر نظام موضوعي لترخيص المحتوى في العالم العربي ومجتمعا فريدا ومتناميا يركز على الأخبار وأحدث التقنيات والصحافة الحائز ة على أعلى التقييمات. يتزايد جمهورنا بوتيرة متسارعة وذلك بسبب مجموعة عملائنا المتميزة التي تدرك قيمة خدمات الموقع. تعتبر البوابة التي تأسست في العام 2000 واحدة من أقدم المواقع الالكترونية وأكثرها ريادة في مجال المواقع الإلكترونية في الشرق الأوسط ومنطقة شمال أفريقيا وقد أسست لسلسة متتالية من النجاحات عبر فترة زمنية امتدت لأكثر من عشر سنوات.

تتألف شبكة البوابة من بوابات إلكترونية عديدة ومنصات إعلامية تحت اسم موقع البوابة (www.albawaba.com) وشاركنا (www.sharekna.com ), ومزيكا (music.albawaba.com), ومدونات البوابة (blogs.albawaba.com) وخدمة سينديجيت (Syndigate) (www.syndigate.info) .

الإعلان

تقدم مجموعة البوابة لعملائها مجموعة متنوعة من الفرص الإعلانية تتمثل في وضع إعلانهم على مواقع شهيرة ومعروفة وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني مباشرة والعلاقات الإعلانية وحملات الترويج الدعائية وتلعب عوامل كثيرة دورا هاما في جعل الخدمات الإعلانية التي نقدمها مختلفة عن غيرنا.

إن واقع أننا في البوابة نقوم بإدارة العديد من أشهر المواقع الإلكترونية في العالم العربي يزيد من قدرتنا على تلبية حاجات فئات المجتمع المختلفة مثل المراهقين وربات البيوت ورجال الأعمال وغيرها من الفئات على نطاق واسع.

للمزيد من المعلومات

المحتوى

تعد مجموعة البوابة أضخم منتج وموزع مستقل للمحتوى في الشرق الأوسط.

تفخر أخبار البوابة بقدرتها على توفير تغطية إعلامية من الدرجة الأولى لأحداث الشرق الأوسط أولا بأول انطلاقا من منظور محلي، حيث نمتلك في البوابة طاقما كاملا من الصحفيين والمحررين الذين يعملون على تغطية الأحداث والأخبار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تحرص مجموعتنا على الاستثمار بشكل كبير في توظيف أفضل الصحفيين والباحثين والمحررين والمطورين ونطمح كذلك إلى تحقيق أعلى المعايير الدولية.

توفر البوابة محتوى خاصا بها للكثير من العملاء ومجمّعات الأخبار إضافة إلى خلاصات الأخبار التي توفرها البوابة بالفعل.، كما وتقدم البوابة خدمات محتوى متخصصة لعدة عملاء، من بين عملائنا القدامى الذين لا زالوا ضمن قائمتنا يمكننا أن نذكر باناسونيك (Panasonic) ومؤسسة صحة كندا (Health Canada) وحكومة دبي الإلكترونية (Dubai e-Government) ومجموعة الإم بي سي (MBC) وشركة بيبسي (Pepsi) وغيرها من الجهات.

للمزيد من المعلومات

الإعلام

تدير البوابة عدة مواقع إلكترونية تعد من أولى المواقع في الشرق الأوسط والعالم العربي:

موقع البوابة

يقوم موقع البوابة وهو منتجنا الرئيسي بتوفير أكثر عروض المحتوى تميزا في الشرق الأوسط حيث يجمع بين إسهامات المحتوى الذي يتم تجميعه من مصادر مختلفة وذلك الذي توفره البوابة في مجالات السياسة والأعمال والترفيه والرياضة والكتابة الساخرة وغيرها الكثير. يمثل الموقع أكبر مصدر للمحتوى المحلي الذي يتم تجميعه باللغتين العربية والإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط.

يتلخص هدفنا الآن في أن نصبح مجتمعا قائما على المعرفة والترفيه والتسلية. ولذا كان التواصل مع المدونين المحليين و تشجيع المحتوى الذي ينتجه المستخدم وبناء مجتمع باستخدام منصات الشبكات الاجتماعية مثل موقعي فيس بوك وتويتر،والأخبار العاجلة وصحافة الصور هو من أولى أولويات الموقع إلى جانب توفير أحدث الفيديوهات والموسيقى للحصول على العمق والتركيز التي تجاهد وسائل الإعلام التقليدية لتوفيرها والتي يتوقع مستخدمو موقعنا وجودها على الموقع.

للمزيد من المعلومات

ومدونات البوابة

تقدم مدونات البوابة خدمة تدوين فعالة ومجانية وسهلة الاستخدام بحيث يمكن للكتاب وأولئك الراغبين في التعبير عن ما يجول بخاطرهم البدء بإنشاء مدونتهم الخاصة مباشرة والترويج لأنفسهم ونشر أرائهم للعالم.

إن شعارنا هو "فوضى أقل تعني المزيد من الإبداع". ولهذا السبب لا تقتصر خدمات التدوين لدينا على توفير منصة تدوين لنشر النصوص فقط، بل تتعدى ذلك لتمكن الأعضاء من تخزين الصور والفيديوهات والملفات الصوتية في مكان واحد!

إضافة إلى أننا نوفر مساحة تخزين مجانية تصل إلى (100 MB) لتسهيل عملية مشاركة الملفات بين مستخدمينا، فإننا نوفر أيضا مجموعة كاملة من الأدوات التحريرية والتنظيمية التي تتميز بالسلاسة والخلو من التعقيد.

كما ويتم نشر التدوينات والمدونات المثيرة للاهتمام على القنوات المناسبة على موقع البوابة الرئيسي.

للمزيد من المعلومات

ومزيكا

بدأت خدمة البوابة الموسيقية في العام 2005 بالتعاون مع قناة ميلودي وهي أكبر وأكثر قنوات الموسيقى شهرة في المنطقة. يمكّن موقعنا للموسيقى المستخدمين من الاستماع للمقاطع الموسيقية ومشاهدة الأغاني والفيديوهات وإنشاء وتنظيم القوائم الموسيقية وتقييم الأغاني والكليبات وغير ذلك الكثير. كما وتتوفر خدمة طلب وتحميل الملفات الصوتية والفيديوهات أيضا إلى جانب خدمة رنات الهواتف المحمولة والخلفيات وفيديوهات الموبايل وأكثر. لا تتميز مزيكا بكونها خدمة أكثر جاذبية للمستخدم فحسب، بل إنها تقدم أيضا جانبا تجاريا لجميع الفنانين والناشرين الذين يرغبون في استخدامها كمنصة للترويج لمبيعاتهم وجهودهم التسويقية.

للمزيد من المعلومات

شاركنا

شاركنا هي خدمة تختص بإدارة ملفات الصور والفيديو على الشبكة باللغتين العربية والإنجليزية، وهي خدمة مجانية سهلة الاستخدام وممتعة لمشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والعائلة وباقي العالم.

تسمح هذه الخدمة بتحميل الصور والفيديو وتنظيمها باستخدام الأوسمة والتصنيفات ومن ثم مشاركتها مع الآخرين. كما وتمكّنك من مشاهدة الملفات التي قام مستخدمون آخرون برفعها والتفاعل الكامل مع المحتوى الذي تحتويه ومع المستخدمين أنفسهم أيضا.

للمزيد من المعلومات

Syndigate

خدمة محتوى النشر الإلكتروني سينديجيت (SyndiGate) هي خدمة مقدمة من مجموعة البوابة المحدودة في الشرق الأوسط وتختص بنشر المحتوى الإلكتروني الرقمي SyndiGate FZ-LLC. ترخّص هذه الخدمة محتوى ذا شكل إلكتروني وبلغات متعددة مصدره أكثر من 1100 ناشر ومنتج للنصوص الرقمية والصور والفيديو والموسيقى والألعاب وتطبيقات الهواتف المحمولة وتتم إعادة تجميع المحتوى ونشره ليصل إلى مجموعة كبيرة من العملاء في العالم.

للمزيد من المعلومات

THE AL BAWABA GROUP

Middle East Information, New Media and Technology

Al Bawaba, through its network of sites, combines the most substantive content licensing system in the Arab World with a unique and growing news community, cutting edge technology and first rate journalism. Our audience is growing at a rapid pace, as are the distinguished list of clients who recognize the value of the services we offer. Founded in 2000, Al Bawaba is considered one of the oldest and most pioneering online media websites in the Middle East and North Africa region, having built on many successes throughout a time period spanning more than a decade.

The Al Bawaba network consists of several web portals and media platforms, namely the flagship (www.albawaba.com) site, Sharekna (www.sharekna.com ), Al Bawaba Music (music.albawaba.com), Al Bawaba Blogs (blogs.albawaba.com) and Syndigate (www.syndigate.info) .

ADVERTISING

Al Bawaba offers clients a wide range of promotional opportunities through advertising on highly popular websites, direct mail, media relations, and promotional campaigns. Several factors make the advertising services we can offer just that little bit different.

The fact that we operate several of the most popular websites in the Arab world definitely helps – it means we can tailor exposure to teenagers, housewives, businessmen, or the more cerebral types, on a very large scale.

Click here for more

CONTENT

Al Bawaba is the largest independent producer and distributor of content in the Middle East.

Al Bawaba News prides itself on providing first-rate coverage of the Middle East from a local perspective.  Al Bawaba has a full-time staff of journalists and editors covering the Middle East and North Africa region’s events and news. We invest heavily in employing the best journalists, researchers, editors and developers, and aspire to the highest international standards.

Al Bawaba provides its own content to many customers and aggregators. In addition to the standard Al Bawaba feeds that are available, Al Bawaba provides bespoke content services to many customers. Old and existing clients include Panasonic, Health Canada, Dubai e-Government, MBC, Pepsi and many more.

Click here for more

MEDIA

Al Bawaba operates several of the top websites in the Middle East and the Arab world:

Al Bawaba

Al Bawaba, our flagship product, provides one of the most distinctive content offerings in the Middle East. Combining syndicated and freelance contributions in politics, business, entertainment, sports, satire and much, much more the site represents the largest resource for aggregated local content – in English and Arabic – within the MENA region.

The days of the internet portal are long gone. Our aim to become a community, built upon knowledge, entertainment and fun. That’s why the site is working with local bloggers, encouraging user-generated content, and building a community across social media platforms such as Twitter and Facebook. Breaking news stories, photo-journalism, not to mention the latest videos and music combine to provide a depth, breath and focus that traditional media struggles to provide, but which our users have come to expect.

Click here for more

Al Bawaba Blogs

Al Bawaba Blogs offers a reliable, easy-to-use, and free service so writers and anyone with something on their mind can start their blog immediately and broadcast themselves and their views to the world.

Our philosophy is “less clutter, more creativity.” For this reason Al Bawaba Blogs offers more than just a blog to publish text. Members can store pictures, videos, audio files and blog all in the same place!

Not only do we offer 100 MB of FREE storage space to make it easier for our members to share their files, we also offer a complete suite of organizational and editorial tools that allows for a seamless and pain-free experience.

Notable blogs and posts do get published in the appropriate channels on Al Bawaba’s flagship site.

Click here for more

Al Bawaba Music

Our music was developed in 2005 in cooperation with Melody TV, the largest and most popular bouquet music channels in the region. Our music site allows users to listen and watch songs and music videos, create and organize playlists, rate songs and videos and much more. Al Bawaba Music also allows for the purchase and download of not only audio and video files, but also mobile ringtones, wallpapers, mobile videos and more. Not only is Al Bawaba music a very engaging experience for the end-user, it also offers a commercial aspect for all artists and publishers who wish to use it as a platform for their sales and marketing efforts.

Click here for more

Sharekna

Sharekna is an Arabic-English online photo and video management service. It is a FREE, easy, and fun way to share pictures and videos with friends, family and the rest of the world.

Sharekna allows you to upload photo and videos, organize them using tags and categories, and then share them with others. Additionally, it allows you to watch what others have uploaded and fully engage with their content as well as their own.

Click here for more

Syndigate

SyndiGate Content is a digital content syndication service provided by Al Bawaba Middle East Limited and SyndiGate FZ-LLC. SyndiGate licenses multi-lingual content in electronic format from 1,100+ publishers and creators of text, photo, video, music, games and mobile applications. The content is packaged and syndicated to a broad range of global customers.

Click here for more