تويتر: سعودي يحطم تماثيل في اليابان ويثير موجة من التعليقات المتضاربة!

منشور 12 حزيران / يونيو 2014 - 01:00

نشرت القناة الخامسة اليابانية عبر حسابها الالكتروني وفقا لموقع "الجزيرة اونلاين" أن السلطات اليابانية ألقت القبض على شاب سعودي اسمه محمد (31 عاماً)، بعد قيامه بتكسير أربعة أصنام في معبد سينسو جي في العاصمة طوكيو. وبحسب الخبر، أن تاريخ هذه الأصنام يعود إلى 300 سنة، ويقول تقرير الشرطة أن المشتبه به دخل في الليل دون إذن إلى المعبد، وقام بهدم التماثيل، وأثارت هذه الحادثة موجة من التعليقات المتضاربة في موقع تويتر أبرزها:

‏@iThamerS   خلهم يكسرون راسه.. يقول المثل "يا غريب خلك أديب"!

@aldokhale   أولاً مازال مشتبه أنه سعودي ثانياً حتى لو ثبت إنه سعودي إيش دراكم إنه كسرها من دافع ديني ثالثاً هناعقول تنك

@alfnnandady   اتذكر امريكي قسيس كل سنه يقوم بأحراق القران،ماشفنا الامريكان يفتحون هاشتاقات و يعتذرون ويبررون كل شخص يمثل نفسه

@ThamerAbeD   ما الوم الغرب لما يقولو علينا ناس بدائية

@sa511aad   اللي يدافعون عن أصنام اليابان لم أجد هذا الاهتمام بأطفال المسلمين في سوريا  وجميع دول العالم أم أن دم المسلم رخيص

@JuuuJoo   عشان واحد غلط قلبتو على كل المبتعثين نسيتو المبتعث اللي انقذ طفل من حادث واللي من حريق واللى اسلمو اشخاص على يده

@aljahbali   المشكلة مو انه كسر الصنم ، هذا شي صار وانتهى ؛ المشكلة ان في ناس قاعدين يمدحونه على اللي سواه ! الله يخلف بس.

‏@wedad__a   شي غريب اليابان رغم تطورها للحين يعبدون الاصنام (: . المهم خلوهم يرجعون لنا السعودي حنا نتفاهم معه

@coool_2013   الافضل ان تدعوهم للإسلام بأخلاقك لا ان تدمر ما يعبدون ،  ابراهيم الخليل دعا قومه اولا وبعد ذلك حطم اصنامهم

@N00R00V   تصرف بشع وغير لائق يخرج هالتصرف من مسلم لما يكون فيه احترام راح يحبونك من طريقة تعاملك الدين معامله

@Saadaltlieh   نحتاج ان نكسر العقول العقيمه عندنا مالي ودينهم

@FEDOAL  ما ألوم الأجانب لما يفكرو انو احنا لسا نعيش في خيم ونركب جمل ونشرب من الواحه  فشلوا في كل بلد

@bnah_11   لايكون الرجال ماعاد يبي يرجع للسعوديه  قال اجبرهم يمسكوني عندهم

@althrefi   نجد في بعض المبتعثين والمغتربيين انحراف أو تشدد ممقوت ..نحتاج من السفارات عقد برامج دينية ونفسية لأحتوائهم

@mohamme46608218   نحن في عصر وزمن مختلف لم يعد هناك من ينشر دينه بالقوة . التسامح هو الطريق للقلوب والعقول

@r1r2r3t4   في تاريخنا الإسلامي لم يحدث اي تدمير لأي حضارة تم فتحها لكن الذين لايعرفون تاريخهم واسلامهم يدمرونه

@ss_432   بعيداً عن الغلط اللي سواه .. فيه ناس تدافع عن الاصنام !!

@Ibrahim_Alamer   يستضيفونك ويحترمونك وانت قللت من احترام نفسك. هل قضيت على الوثنيه؟ لا.. بل قضيت على فرصه انتشار الاسلام ببلد وثني

@isalman86   الحدث عرضي بسيط لا اكثر .. لكن نحن السعودين نعشق جلد الذات و نجعل من الحبة قبة !.

@wedyan1982   ماشاء الله وكم واحد دخل للاسلام بعد ماكسر التماثيل ومين أداله الحق أنه يروح بلدهم وبكل وقاحه يكسر حتى لو كاسه

لمتابعة أحدث جولاتنا في المدونات العربية عبر صفحتنا على موقع فايسبوك، اضغط هنا وابق على اطلاعٍ بأحدث المستجدات، كما يمكنك متابعتنا على تويتر بالضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك