Suri نُسخة طبق الأصل عن والدتها كيتي هولمز .. ألا يحن والدها توم كروز بعد أن هجرها؟!

منشور 30 نيسان / أبريل 2018 - 12:00

لا تمنع شُهرة النجمة العالمية الرقيقة "كيتي هولمز" من الاستمتاع بحياتها كأي أم عادية، ففي عطلة نهاية الأسبوع الماضية، نزلت النجمة شوارع مدينة نيويورك برفقة ابنتها "سوري" البالغة من العمر 12 عاماً، وتنزّهتا في شوارع المدينة بإطلالاتٍ عصرية، مُناسبة تماماً لفصل الرّبيع.

ارتدت بطلة فيلم First Daughter فُستاناً امتزجت ألوانه بين الكُحلي والأبيض، ونسقت فوقه معطف الفرو الكلاسيكي بلون الكريما، من علامة Acne Studios "أكني ستوديوز"، وصل سعره إلى 850 جنيهاً استريلينيّاً، كما حملت في يدها حقيبة عصرية بلونين الأبيض والبيج، تناسبت تماماً مع ألوان إطلالتها الرّبيعية.

أضافت زوجة النجم العالمي "توم كروز" السابقة مزيداً من الأناقة غير المُتكلّفة، عبر انتعال حذاء ذي رقبة قصيرة وصل طولها إلى الكاحل، لونه زيتي فاتح، كما اعتمدت تسريحة البوب القصيرة، وحمت عينيها من أشعة الشمس بوضع نظارات ضخمة سوداء.

انطبق المثل الذي يقول "كل ما تكبر تحلى" على ابنة كيتي هولمز وتوم كروز، فمشت الطفلة الصغيرة "سوري" إلى جانب والدتها بينما كانت تقضم التّفاحة بكل براءة، وقد ارتدت فُستان ماكسي أبيض، نسقت فوقه جاكيت ربيعي مُزيّن بالورود، وانتعلت في قدميها بوط جاء باللونين الوردي والذهبي، إذ بدت وكأنها النُسخة المُصغّرة عن والدتها الجميلة هولمز.

ويجدر الإشارة إلى أنّ كيتي هولمز طلبت الطلاق من توم كروز في عام 2012، وتمّ إنهاء زواجهما خلال 10 أيّامٍ فقط، وتعود أسباب انفصالهما إلى اتّباع كروز ديانة السينتولوجيا، والتي تقوم على مبدأ معرفة الذات والوفاء الروحي من خلال الدراسة والتدريب، فبطل فيلم The Mummy يُفضّل عزل نفسه من لحمه ودمه على أن يُغضب مذهبه السيانتولوجي، فمدرسته الدينية وعمله هُما أهم أولوياته، وهو الأمر الذي لم يُعجب كيتي.

لكن ألا يحن الأب توم لابنته الجميلة بعد أن يرى صورها الرائعة على شبكة الإنترنت؟

اقرأ المزيد عن "كيتي هولمز" في Buzz بالعربي:

مواضيع ممكن أن تعجبك