طبيب البوابة: فوائد تناول التفاح قبل النوم

منشور 31 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 - 05:25
التفاح لخسارة الوزن
التفاح لخسارة الوزن

يقول المثل "تفاحة في اليوم تغنيك عن الذهاب للطبيب"، فاجعل هذه التفاحة عادتك وعادة العائلة اليوميّة قبل النوم لتنعمي بصحّة وجمال، وودّعي المـأكولات الدسمة التي تحتوي على السعرات الحراريّة والدهون من مكسّرات وتسالي وحلويّات.

فوائد تناول التفاح قبل النوم:

-          يعمل التفاح على فقدان الوزن بشكل واضح مع الحفاظ على جسم صحّي ومثاليّ.

-          يخفّف من الشعور بالجوع في الصباح الباكر.

-          يزيد من نضارة الوجه وحيويّة الجسم.

-          يُساعد على النوم بشكل هادئ ومريح وخفيف.

-          يُشعر بالرضا عن النفس. يُزيل جميع السموم الموجودة في الجسم.

-          يُحافظ على صحّة الفم والأسنان واللّثة.

-          يقتل جميع البكتيريا والميكروبات الموجودة في الفم.

-          يُزيل رائحة الفم، ويرطّبه.

-          يُسيطر على عمليّة نقل الدم من وإلى القلب.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك