الصدفة تضع نانسي عجرم في موقف محرج.. صورة!

الصدفة تضع نانسي عجرم في موقف محرج.. صورة!
3.20 6

نشر 26 اذار/مارس 2017 - 17:00 بتوقيت جرينتش عبر SyndiGate.info

شارك بتقييم المحتوى:

 
PRINT Send Mail
التعليقات (0)
نانسي عجرم
نانسي عجرم

نورا العزوني:

يقول المثل الشهير "رب صدفة خير من ألف ميعاد" إلا أن هذا المثل لا ينطبق على الصدفة التي عاشتها النجمة اللبناني نانسي عجرم يوم أمس السبت.

فأكثر الأشخاص تشاؤمًا لا يمكنه تخيل أو توقع ما عاشته النجمة اللبناينة، فخلال حضورها مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، النسخة الـ22 من كأس دبي العالمي لسباق الخيول، ارتدت عجرم فستانا بالأبيض والأسود من تصميم Proenza Schouler، الفستان الذي اختارته عجرم لتتألق خلال الحدث وتتميز لم تكن الوحيدة التي ارتدته حيث ظهرت الـ”فاشنيستا” جويل لاوون مرتدية الفستان ذاته والذي يبلغ سعره حوالى 4000 دولار أميركي.

والغريب في الأمر أن تسريحة عجرم تشابهت مع تسريحة جويل حيث تركتا شعرهما منسدلًا على كتفهما فيما رافعتا قليلًا من الجنب ووضعتا اكسسوار "قبة فرنسية" إلا أن الاختلاف الوحيد كان في اللون حيث اختارت عجرم الأسود فيما اختارت جويل اللون الأبيض.

 

اقرأ أيضًا:
ناهد السباعي تفاجئ أمها بشعرها الأزرق!

لمتابعة آخر أخبار الصحة والجمال انقر هنا
لمتابعة آخر أخبار الترفيه انقر هنا
لمتابعة آخر أخبار الأعمال انقر هنا

© 2000 - 2017 Al Bawaba (www.albawaba.com)

اضف تعليق جديد

 avatar