تاريخ النشر: 29 نوفمبر 2004 - 01:32 GMT سيدي.. أكتب إليك أكتب للضوء القاطع السماوات ونازل كي يقبل ترابك. لكلمة أهلاً على أبوابك. للأم التي أرضعت أبنها حليب إيمانك. للأطفال الذين يحملون كتابك. لأحبابك.. لأصحابك.. للعصافير التي عبرت حزينة سماءك، لأنها ودت أن تبقى.. تتعبد في محرابك.يا وطني. © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند 1.38 مليار دولار خسائر.. عودة النازحين تكشف حجم الدمار في جنوب لبنان نجوم الفن العربي يتركون الأضواء ويتجمعون في برنامج طبخ.. ما القصة؟ إعلامية مصرية شهيرة تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب..إليك التفاصيل بعد تحذيرات إيرانية.. 3 ناقلات نفط تغير مسارها في مضيق هرمز عمدة نيويورك يحيي عاشوراء برسالة مؤثرة عن الإمام الحسين والعدالة Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن