رسالة

تاريخ النشر: 29 نوفمبر 2004 - 01:32 GMT

 

 

 

سيدي..

أكتب إليك

أكتب للضوء القاطع السماوات ونازل كي يقبل ترابك.

لكلمة أهلاً على أبوابك.

للأم التي أرضعت أبنها حليب إيمانك.

للأطفال الذين يحملون كتابك.

لأحبابك..

لأصحابك..

للعصافير التي عبرت حزينة سماءك، لأنها ودت أن تبقى.. تتعبد في محرابك.يا وطني.