العثور على شبيهة "هيفاء وهبي" الهندية.. شاهدوا الصور واحكموا بأنفسكم!

منشور 13 أيلول / سبتمبر 2017 - 09:20
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

نورا العزوني

يقول المثل الشهير "يخلق من الشبه أربعين" ويبدو أن معجبي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عثروا على واحدة من شبيهات وهبي الأربعين، حيث تداول عدد كبير من محبي الفنانة هيفاء وهبي صور للنجمة الهندية راخي ساونت والتي تشبه الفنانة وهبي بشكل كبير، وقال متابعو وهبي إن ساونت ووهبي تشتركان في العديد من الملامح حتى أنه يصعب التفريق بينهما في بعض الصور.

فيما رأى عدد آخر من جمهور ومتابعي وهبي أنه لا يوجد أي شبه بينهما وأنهما مختلفتان بشكل كبير ولكل منهما جمالها الخاص وستايلها المختلف.

هذا وكانت قد أحيت الفنانة اللبنانية مؤخرًا حفلا أطلت فيه بإطلالة مثيرة مرتدية جمبسوت أسود، أظهر جمال جسدها وأنوثتها.

شاهدوا الصور واحكموا بنفسكم!

 

لقراءة المزيد من ترفيه:

طارق العلي يزور إبراهيم الصلال في المستشفى ويطمئن جمهوره على صحته!

إيمان العاصي وأنوثة صارخة في جلسة تصوير باللون الأبيض!


© 2000 - 2019 البوابة (www.albawaba.com)

مواضيع ممكن أن تعجبك