ملاك الكويتية تطرد العراقيين من عقر منصاتها الاجتماعية

منشور 08 كانون الثّاني / يناير 2018 - 01:33
ملاك الكويتية تسب العراقيين
ملاك الكويتية تسب العراقيين

شنت الفنانة ملاك الكويتية الحرب على متابعيها من دولة العراق وشتمتهم وطلبت من ( السيئ والجيد) أن لا يتابعوها، وذلك على خلفية احتفالها بكأس الخليج 23 لكرة القدم.

وكانت الفنانة قد نشرت جميع أعلامًا لجميع الدول الخليجية المشاركة في المباريات – باستثناء العراق على الرغم من مشاركتها في المباريات-، فقام الجمهور بسؤالها عن السبب فردت بالمختصر : " لأنها دولة غير خليجية"، فهوجمت بقسوة، لترد عل هجومهم بهجوم شرس.

ونشرت فيديو عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي تبرر به كلامها، إذ كانت تقصد العراق ليست من دول الاتحاد الخليجي رغم مشاركتهم اللعب في مباريات كرة القدم، وأنها لا تستحق هذه التعليقات السلبية وبما أن الخير يخص والشر يعم طلبت من جميع المتابعين من العراق أن يتوقفوا عن متابعتها وقالت " إنقلعوا"

ونشرت ملاك عبر حسابها الشخصي على موقع " انستغرام" صورتها وعلقت عليها قائلة: "منو قالكم ان الفنان اذا سبيتوه لازم يسكت لا على فكرة الفنان انسان وعنده احساس واحساسه اعلى من اي بشر عادي انا طوفت مره ومرتين واحترمت وايد ناس لاجل ناس يعني على قولة المثل لجل عين اكرمت مدينة".

وأضافت: "بس مع الاسف هالمدينة ماتستاهل الطيب لان مهما اقول كلام زين يرجع علي بالشين شنو اسوي بحياتي الشخصيه هذا شي خاص فيني ولا احد بالكون له حق يحاسبني عليه والي يسبني راح اسبه واسب اهله الي ربوه واسب وطنه الي طلع هالنماذج احترم تحترم والبادي اظلم".

وتابعت" "وانا ما اخاف ولا بحياتي تعلمت الخوف واحط صبعي بعين من يتعدى حدوده معاي اذا انا غلطت بحق نفسي ونزلت نفسي لناس ماتسوى انا اعترف بهذا الشي واعتذر لنفسي واحب اقولكم اني صحيت من الغفلة الي كنت فيها والحفرة الي نزلت روحي فيها وياما ناس نصحوني اني ابتعد عن هالناس المنافقين بس ماكنت اسمع الكلام بس الحمدلله وعيت (..) وعيت وعرفت ان هالنماذج ماتنعطى وجه اصلا انا وين وهم وين وارجع واقول الفنان بعد انسان الي يغلط راح ارجعله الكلمة بألف والي يريد يهين نفسه يغلط ويتلقى الرد،اذا انتو تشوفون الفنان لازم يكون قدوة ومايسب ولا يغلط انا راح اخلي الناس تغتدي بشي جديد لحد يسكت عن حقه والساكت عن الحق شيطان اخرس والعين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم غير هذا الكلام ماعندي ونقطه عالسطر".

 

 

 


© 2000 - 2019 البوابة (www.albawaba.com)

مواضيع ممكن أن تعجبك