بعد تأجيل مسلسلها مع تامر حسني.. ياسمين عبد العزيز تستعد لـ"الستات"

بعد تأجيل مسلسلها مع تامر حسني.. ياسمين عبد العزيز تستعد لـ"الستات"
2.5 5

نشر 07 شباط/فبراير 2017 - 11:57 بتوقيت جرينتش عبر SyndiGate.info

شارك بتقييم المحتوى:

 
PRINT Send Mail
التعليقات (0)
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

بدأت ياسمين عبد العزيز الإعداد لعمل درامى جديد يدور حول مشاكل المرأة فى عمل مستقل بها، حيث أنه كان قد تم ترشيحها للمسلسل الذى يجهزه تامر حسني مع المخرج محمد سامي "على رأي المثل" والذي تدور أحداثه في حلقات متصلة منفصلة ولكن نظرا لطول عدد الحلقات فقد تم تأجيل العمل كما أن ياسمين بدأت تجهيز المسلسل الخاص بها والذي قد تم اختيار اسم "الستات" له بشكل أوّلي.

المسلسل من تأليف خالد جلال وإخراج معتز التزني الذي قدم العام الماضي نيللي وشيريهان لدنيا وإيمى سمير غانم.

يذكر أن ياسمين كانت مبتعدة تماما عن التليفزيون ولم تقدم أي عمل درامي منذ أن قدمت مسلسل "امرأة من زمن الحب".

© Copyright Al-Ahram Publishing House

اضف تعليق جديد

 avatar