أبو ظبي: الشيخ زايد بصحة جيدة بعد خضوعه لجراحة نقل كلية في الولايات المتحدة

تاريخ النشر: 28 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن في أبو ظبي الليلة الماضية أن رئيس دولة الإمارات وحاكم أبو ظبي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان قد أجريت له جراحة نقل كلية في أحد المستشفيات الأميركية أمس الاثنين وأن العملية قد كللت بالنجاح. 

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" عن بيان صدر عن مكتب الشيخ زايد، البالغ من العمر 82 عاما، إن العملية كانت ناجحة تماما، وأنه يتمتع بصحة جيدة، وسيظل خلال الأسابيع المقبلة في فترة نقاهة وتحت الإشراف الطبي في المستشفى. 

وأكد مارك كوهين المتحدث باسم مستشفى كليفلاند بولاية اوهايو الأميركية إجراء العملية، حيث تعتبر هذه المستشفى إحدى ابرز مراكز العلاج المتخصصة بأمراض الكلى وغيرها من التخصصات في الولايات المتحدة  

وسبق أن عولج في هذا المستشفى زعامات عربية من أبرزها العاهلين الراحلين الأردني الملك حسين والسعودي الملك خالد.—(البوابة)