أعلن في أبو ظبي الليلة الماضية أن رئيس دولة الإمارات وحاكم أبو ظبي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان قد أجريت له جراحة نقل كلية في أحد المستشفيات الأميركية أمس الاثنين وأن العملية قد كللت بالنجاح.
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" عن بيان صدر عن مكتب الشيخ زايد، البالغ من العمر 82 عاما، إن العملية كانت ناجحة تماما، وأنه يتمتع بصحة جيدة، وسيظل خلال الأسابيع المقبلة في فترة نقاهة وتحت الإشراف الطبي في المستشفى.
وأكد مارك كوهين المتحدث باسم مستشفى كليفلاند بولاية اوهايو الأميركية إجراء العملية، حيث تعتبر هذه المستشفى إحدى ابرز مراكز العلاج المتخصصة بأمراض الكلى وغيرها من التخصصات في الولايات المتحدة
وسبق أن عولج في هذا المستشفى زعامات عربية من أبرزها العاهلين الراحلين الأردني الملك حسين والسعودي الملك خالد.—(البوابة)