تكررت أحداث الشغب التي وقعت أول من أمس في ميت نما، في قرية السنانيه بدمياط يوم أمس الأحد على إثر مقتل طفل في الرابعة تحت عجلات القطار الحديدية.
فقد أوقف الأهالي حركة المرور أمام السيارات حوالي الساعة على الطريق السريع دمياط - المنصورة .. تعبيراً عن سخطهم وغضبهم لدهس قطار دمياط - المنصورة لأحد الأطفال أثناء عبوره الشريط..
وقالت جريدة "الجمهورية" إن استمرار السائق في السير دون التوقف.. أشعل من غضب الأهالي، الذين كانوا أقل عداوة من أهالي ميت نما.. ولم تحدث أي أعمال عنف أو تخريب..
تبين أن الطفل خالد محمد أبو سليمه "4 سنوات" كان عائداً ظهر أمس من حضانة مدرسة السنانيه بمركز دمياط ولم ينتبه إلى قدوم القطار السريع القادم من دمياط في طريقه إلى المنصورة.. فسقط تحت عجلات القطار الذي استمر سائقه محمد عبدالواحد السيد في السير لعدم شعوره بالحادث.
وأشارت الصحيفة إلى أن أهالي القرية تجمعوا وأوقفوا الطريق السريع لمدة ساعة، مما اضطر الدكتور عبدالعظيم وزير محافظ دمياط واللواء سيد رضوان مساعد الوزير للأمن الانتقال إلى المنطقة من أجل إعادة فتح الطريق أمام حركة المرور وصرف الأهالي وأمر المحافظ بصرف 3 آلاف جنيه إعانة عاجلة لأسرة الطفل وأمرت النيابة بضبط وإحضار سائق القطار لسماع أقواله – (البوابة)