رفض الفنان المصري أحمد زكي تأكيد أو نفي خبر يقول إن فيلمه الأخير "أيام السادات" سيشارك في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، كما نفى أن يكون على خلاف مع مع مخرج الفيلم محمد خان.
وقال أحمد زكي لصحيفة "الجمهورية" المصرية حول مشاركة الفيلم في افتتاح المهرجان "أنا لا أستطيع تأكيد أو نفي ذلك، غير أن المخرج محمد خان أوشك على الانتهاء من مونتاج الفيلم، ووضع الموسيقى التصويرية في لندن، بالإضافة إلى تسجيل الصوت "دولبي" ليكون جاهزاً ".
وكان زكي قد أعلن بعد ذلك تأجيل عرض الفيلم في دور السينما إلى العام القادم، ليأخذ حقه في العرض مع بداية الصيف.
ومن ناحية أخرى أشار زكي إلى أن الذي بينه وبين خان هو فقط اختلاف في وجهات النظر، وقال: "ما يحدث أمر طبيعي نراه مع أي فيلم، وقد قدمت أفضل أعمالي مع محمد خان، وأقول بل وأطلب من الجميع أن يتركونا وشأننا"_(البوابة)