أسئلة ما بتسمعها إلا من أهلك بالأردن

تاريخ النشر: 14 أبريل 2010 - 07:42 GMT

نايم بغرفتك على السرير ومطفي الضو ومتلحف بالبطانية

بيجي واحد من أهلك ويفتح الباب عليك ويقول : إنتا نايم ؟؟ 

 

لا .. برقص على وحده ونص .. طبعا ملتعن اللي خلفوني و نايم........

**

 

معزومين عند قرايبكم  ورحتوا لبيتهم وأول ما فتحولكم الباب قال إبنهم

إنتوا جيتــوا ؟؟

 

لا .. لسه في الطريق بنستنى بكب يعتلنا ...آه  إجينا إنت شو شايف ؟؟ 

**

 

لابس بدلة ومتعطر و متهندم وماخذ مفاتيح السيارة و المحفظة ورايح

لباب البيت

بيجي واحد من أهلك وبسألك :  شو إنتا طالع محل إشي ؟؟

 

 

لا .. شوفت عينك طالع على السطح أصلح خزان الميه.. أكيد مقلوع وطالع...

**

 

ماسك موبايلك و قاعد بترن على حدا

بيجي واحد من أهلك وبسألك : بدّك

تحكي تلفون ؟؟

 

لأ مفكر أنقعه بالمي وأشرب ميته.. أكيد بدّي أحكي بالخـ............

**

 

قاعد بتحمم بالبانيو ومبسوط وصوت الدش والمي طالع لبرا

بيجي واحد من أهلك وبسألك من ورا الباب : إيش بتسوي ؟ بتحمم ؟؟

 

لا .. والله بغيّر زيت للسيارة.. شو رأيك؟ :

**

ماسك كتاب و قاعد تقرا فيه

بيجي واحد من أهلك وبسألك : إيش بتسوي ؟ بتقرا كتاب ؟؟ 

 

 

 

لا .. بسلّك بالمجاري ,,,شكلو بس دايخ نايم جوا... وقلت فرصة أحكيله حكاية بلكي طلع!!!!!!!!!:

 

**

 

مذيع تلفزيوني بسألك ليلة العيد في مقابلة في نص الشارع :

إيش بتسوي يوم العيد ؟ أكيد بتروح تسلّم على أهلك و تعيّد عليهم ....

 

لا .. بروح بطرشهم بالصرماي وبسوّي معهم طوشة للسما وبقلهم العيد التغى السنة..

 

 

 

 أكيد مقلوع ورايح أعيّد عليهم

 

**

 

نفس المذيع بشوف ولد بالشارع وبساله؟

 

 

حبيبي بتحب بابا وماما؟!!

 

 

لا مابحبهم , بحب البوسنة والهرسك ... شو رأي خواتك بالموضوع؟؟؟؟

 

 

 

 .. بالله عليكم......بتسمعو هيك أسئلة برّا الأردن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*كتبها  أردني