أعدّت العشاء.. أنجبت طفلاً.. وعادت لتجلي الصحون

تاريخ النشر: 02 يناير 2010 - 07:36 GMT

اعدت أم بريطانية عشاء عيد الميلاد ثم توجهت إلى المستشفى لتلد طفلها وعادت في الوقت الملائم لجلي الصحون.

وذكرت صحيفة «الصن» البريطانية أن بولا توماس (29 عاماً) أنجبت طفلها الساعة 1:45 ظهراً بعد أن أخذها زوجها إلى المستشفى الساعة 12:35، بعد أن وضعت الديك الرومي في الفرن، وعند الساعة الثالثة من بعض الظهر عادت بولا من المستشفى لتضع طفلها في سريره بالمنزل.

وقالت بولا، وهي أم لثلاثة أولاد آخرين، إن أحداً لم يصدق أنها عادت إلى المنزل بهذه السرعة، وأنها رغبت فعلاً في تناول عشاء عيد الميلاد، في حين اعتبرها زوجها امرأة فريدة.

 

:بصراحة.. نحن ايضا لم نصدق!

 فثمة نساء عربيات يحتجن لايام ليقمن باعمال المنزل.. وربما اسابيع!