أعلن البيت الابيض ان الرئيس الامريكي جورج بوش سيستقبل الاسبوع المقبل في البيت الابيض امير قطر الشيخ حمد بن خليفة والرئيس الجورجي لمناقشة موضوع الحرب على الارهاب.
وقال المتحدث باسم البيت الابيض آري فلايشر ان بوش سيستقبل يوم الخميس المقبل امير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ويوم الجمعة الرئيس الجورجي ادوارد شيفاردنادزه. واوضح ان المناقشات ستتمحور خلال اللقاءين حول الرد على الهجمات التي وقعت في 11 ايلول/ سبتمبر في نيويورك وواشنطن.
وبذلك يكون الشيخ حمد هو ثاني زعيم عربي يصل إلى الولايات المتحدة منذ احداث واشنطن ونيويورك بعد العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني الذي اجتمع مع بوش الجمعة الماضي—(البوابة)