أنا والحمار.. هههههههه

تاريخ النشر: 02 ديسمبر 2012 - 08:55 GMT
1
1

محشش قعد 7 سنين يروح عالجامعة على حمار بعد هيك صار يروح مشي! ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

.

.

.

.

... ... ... .

.

.

.

.

... .

.

.

.

الحمار تخرج