أنت ليش مو عم بتمسك إيدي وإحنا ماشيين بالشارع؟

تاريخ النشر: 21 يناير 2009 - 04:51 GMT

جواب الصديق: افرضي حد من قرايبك شافنا؟ والا حد من أصحاب أخوكي في الكلية؟ … إن شاء الله يا حبيبتي بكره نتخطب.. وامسك إيديكي قدام الدنيا كلها

 

جواب الخطيب: مابدي حدا يقول.. انخطبوا وفلتوا بالشوارع… وبعدين بصراحة أنا باستحرم… إن شاء الله بكره بنتجوز بالحلال وامسك إيدك وإنتي مرتي

 

جواب المتزوج حديثا: يا حبيبتي إحنا مش مراهقين لنمسك إيد بعضنا بالشارع.. إحنا مزوجين ومحترمين وعنا بيت نعمل فيه مثل مابدنا

 

جواب المتزوج وعنده أطفال: يعني امسك إيدك.. والا امسك إيد الاولاد.. والا أطالع مفتاح العربية.. والا اشيل الأكياس؟

 

جواب المتزوج منذ 25 سنة: شو هالحكي!! امسك إيدك.. يعني بدك جوز بنتك يقول علينا كبرنا وخرفنا!؟