أهالي الضحايا المصريين في حادث طائرة الخليج يتوجهون إلى البحرين

تاريخ النشر: 24 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفادت مصادر ملاحية أن طائرة خاصة على متنها عائلات الضحايا ال64 المصريين في حادث تحطم طائرة الايرباص "اي 320" التابعة لطيران الخليج التي سقطت ليلة أمس الأربعاء، أقلعت بعد ظهر اليوم الخميس من القاهرة متجهة إلى المنامة وعلى متنها 162 راكبا. 

وأضاف المصدر نفسه أن بين ركاب طائرة البوينغ 767 التابعة لطيران الخليج إمامان من الأزهر للصلاة على أرواح الضحايا وثلاثة أطباء مصريين لتقديم العناية إلى الأقرباء. 

ومن المفترض أن تشارك عائلات الضحايا في التعرف إلى جثث أقاربها الذين قضوا عند تحطم الطائرة مساء أمس قبالة سواحل البحرين. 

ومن بين الضحايا المصريين عشرون طفلا تقل أعمارهم عن عشر سنوات، وكانت الطائرة تنقل ما مجمله 26 طفلا بين ركابها.—(ا.ف.ب)