إبطال مفعول قنبلتين في العاصمة الجزائرية

تاريخ النشر: 03 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يبدو أن القنابل الموقوتة قد عادت لتقلق سكان العاصمة الجزائرية بعد توقف دام أكثر من ثلاث سنوات حيث أبطل خبراء المتفجرات مفعول قنبلتين وضعهما مجهولون في مكانين شعبيين بالعاصمة الجزائرية.  

ووضعت القنبلة الأولى بالقرب من مطار هواري بومدين في العاصمة والثانية داخل سوق شعبي للخضار في حي المنظر الجميل قرب بلدية القبة بوسط العاصمة. 

وبالتوازي مع ذلك أطلقت الحكومة حملة توعية جديدة باشرها التلفزيون الحكومي ليلة أمس، من خلال إعلانات قصيرة تسبق نشرات الأخبار، توصي فيها المواطنين بالتزام الحذر والبقاء في يقظة دائمة لقطع الطريق أمام الجماعات المسلحة التي تنوي إثارة الرعب في قلب العاصمة.—(البوابة)—(مصادر متعددة)