إسرائيل تتحدث عن تمديد مهلة إنذارها للسلطة الفلسطينية

تاريخ النشر: 10 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن مصدر إسرائي لي رسمي اليوم الثلاثاء ان الحكومة الإسرائيلية تميل إلى تمديد الإنذار الذي وجهته إلى الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات كي يضع حدا لاعمال العنف في الأراضي الفلسطينية. 

وقال المتحدث باسم الحكومة نخمان شائي للصحافيين ان "الحكومة تميل إلى اتخاذ قرار يمنح عرفات المزيد من الوقت" مضيفا ان "رئيس الوزراء على استعداد لاعطاء الفلسطينيين مهلة جديدة بناء على طلب عدد من زعماء العالم، مع ان الفلسطينيين لم يغيروا تصرفهم". 

وكان شائي يتحدث في وقت كان باراك يترأس اجتماعا استثنائيا للحكومة لمناقشة اتخاذ إجراءات بعد انتهاء الإنذار الموجه الى عرفات مساء أمس الاثنين لوقف أعمال العنف التي أوقعت حوالي مئة قتيل منذ 28 ايلول/سبتمبر الماضي—(أ.ف.ب)