إسرائيل تعتقل الوزير الفلسطيني زياد ابو زياد

تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال مصدر فلسطيني أمني أن الشرطة الإسرائيلية ‏ ‏اعتقلت مسؤول شؤون القدس في السلطة الوطنية زياد أبوزياد في مكتبه بالقدس ‏ ‏الشرقية ظهر اليوم.‏ ‏  

وقالت اذاعة صوت فلسطين "ان قوة من الشرطة الاسرائيلية اقتادت وزير الدولة زياد ابو زياد الى مركز شرطة المسكوبية في القدس الغربية متذرعة بان الوزير ابو زياد لا يحوز على تصريح يمكنه من دخول القدس وان ابو زياد دخل القدس بصورة غير قانونية". 

واضافت الاذاعة "ان رئيس الوزراء الإسرائيلي ارييل شارون اوعز شخصيا للشرطة الاسرائيلية باعتقال محافظ القدس المحامي جميل ناصر في حال تواجده في مدينة القدس"—(البوابة)—(مصادر متعددة)