قال مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون اليوم الاربعاء ان قوات الامن الاسرائيلية ألقت القبض على مواطن أميركي يشتبه بأنه ساعد في توزيع أموال على نشطاء فلسطينيين نيابة عن تنظيم القاعدة.
وقال مكتب شارون ان خالد ناظم دياب وهو مواطن أميركي أقام في قطر في الآونة الاخيرة قبض عليه الشهر الماضي بعد دخوله اسرائيل "لتوزيع أموال على جماعات ذات صلة بالجماعات الارهابية بشكل عام وبالقاعدة بشكل خاص".
واوضحت مصادر اعلامية ان ذياب (34 عاما) كان مقيما في قطر واعتقل فور وصوله اسرائيل.
وأضاف مكتب شارون ان اسرائيل سترحل دياب فور الانتهاء من استجوابه—(البوابة)