ذكر مصدر رسمي إسرائيلي أن الحكومة الإسرائيلية قررت اليوم الثلاثاء تعليق المفاوضات مؤقتا مع الفلسطينيين احتجاجا على موقفهم المتصلب بحسب قولها.
وأعلن مسؤول في رئاسة مجلس الوزراء لمراسل وكالة فرانس برس ان "رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود باراك قرر إلغاء لقاء اليوم (الثلاثاء) لان الفلسطينيين ليسوا مستعدين لدفع المفاوضات قدما في حين أن إسرائيل قدمت الكثير في هذا الصدد".
واضاف المسؤول الذي رفض الكشف عن هويته "لقد اتخذ القرار بتعليق المفاوضات بصورة مؤقتة واستغلال هذا التوقف لإجراء مشاورات داخلية".
وكان المحامي جلعاد شير المكلف شؤون الاتصالات مع الجانب الفلسطيني أعلن قبلا "لقد الغي اللقاء إلا انه يمكن أن يعقد في الأيام المقبلة"—(أ.ف.ب)
