واصلت اسرائيل قصفها لمقار السلطة الفلسطينية في مدينة رام الله وكرت محطة الكوابل الاميركية "سي.ان.ان" ضربت 3 اهداف في المدينة في اعقاب غارات شنتها يعد ظهر اليوم على مقر السلطة الفلسطينية ومراكز الشرطة.
ونقلت الإذاعة الفلسطينية عن مراسلها في مدينة رام الله أن شرطيا فلسطينيا استشهد نتيجة القصف الإسرائيلي على مبنى قيادة الشرطة0
وبشان الجرحى اكتفت إذاعة صوت فلسطين بالقول ان عددهم كبير
فيما ذكرت شبكة الكوابل الأخبارية "سي ان ان" أن 17 فلسطينيا أصيبوا
وأوردت " صوت فلسطين" في خبر قالت انه غير رسمي نقل من الجانب
الإسرائيلي ان إسرائيل تكتفي بالضرب والهجوم على قيادة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات وعلى مراكز الشرطة
وواصلت إسرائيل تعزيز تواجدها العسكري حول المدينة وشوهدت الدبابات العسكرية تتجه صوب مواقع في المنطقة.
وكانت إسرائيل قد أغلقت الأراضي الفلسطينية عقب الغارات التي استهدفت مقار السلطة في مدينتي رام الله وغزة
وقالت "سي.ان.ان" ان الرئيس الفلسطيني تلقى انذارا من رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود باراك قبل دقائق من شن الهجمات الاسرائيلية، واضافت المحطة الاخبارية الاميركية ان عرفات كان يجري محادثات مع ممثل الامم المتحدة تيد لارسن حين شنت اسرائيل غاراتها، وكانت تقارير قد ذكرت ان عرفات كان يجتمع مع رئيس الاستخبارات الاميركية جورج تننت الا انه لم ترد تقارير تؤكد ذلك، وقد اصدر عرفات تصريحا اعتبر فيه الهجوم الاسرائيلي اعلان حرب.
ومن المتظر ان يلقي الرئيس الفلسطيني مساء اليوم بيانا حول الاوضاع في الاراضي الفلسطينية--(البوابة)—(مصادر متعددة)