إشادة بإنجازات إدارة الخدمات بشـرطة دبي

تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت الصحف الإماراتية أن العميد ناصر السيد عبدالرزاق مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون التجهيزات والعمليات، أشاد يوم أمس الأربعاء بالإنجازات التي حققتها الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات والمستوى المتقدم في الأداء الذي وصلت إليه بجهود جميع العاملين في الإدارة.  

وقالت جريدة "البيان" الإماراتية إن العميد أثنى على اهتمام المسؤولين في الإدارة بالمستوى الرفيع والمظهر اللائق لرجل الشرطة بما يتفق مع مكانة شرطة دبي، مؤكدا أن الخدمات التي تقدمها الإدارة تشكل أحد العناصر الحيوية للقيادة، باعتبارها من الإدارات الفعالة.  

جاء ذلك خلال التفتيش السنوي العام أمس، الذي بدأ باستعراض العميد ناصر للطابور العام، مشيدا بحسن المظهر والتنظيم بالإدارة، ثم قام بجولة تفقدية شملت الإدارات الفرعية ودعا جميع العاملين إلى بذل المزيد من الجهود من أجل الوصول إلى أعلى المستويات في الخدمات. وحث على الاهتمام بالكادر التمريضي بإدارة الخدمات الطبية، داعيا إلى توظيف المزيد من أبناء الدولة في هذا القطاع. 

كما أشاد بالإنجازات التي حققتها إدارة الإسعاف وحصولها على شهادة الإيزو (9001 ـ 2000). واستمع العميد ناصر إلى شرح من مدراء الإدارات الفرعية حول مهام كل إدارة والمشاريع التي تم إنجازها أو التي تحت التنفيذ، إضافة إلى المشروعات الجديدة – (البوابة)