أشادت رئيسة جمعية إنعاش الأسرة في فلسطين فريدة العمد بالدعم اللامحدود الذي تقدمه قرينة رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخة فاطمة بنت مبارك.
ونقلت وكالة انباء الامارات عن العمد قولها ان هذا الدعم كان له اكبر الأثر في تخفيف معاناة المرأة الفلسطينية في ظل العدوان والقمع الوحشي الإسرائيلي الذي يستهدف كافة أبناء الشعب الفلسطيني. وتوجهت العمد بخالص الشكر الى الشيخة فاطمه على كريم تبرعها بمبلغ مائتي ألف دولار اميركى لدعم أنشطة جمعية إنعاش الاسرة في مدينة البيرة الفلسطينية.
وقالت العمد في رسالة وجهتها إلى قرينة صاحب رئيس الدولة "إنني من هنا من قلب فلسطين الطاهرة ومن أكناف بيت المقدس الأسير من خضم انتفاضة الأقصى المباركة بأسمى وباسم كل عضو من أعضاء الجمعية باسم أطفال مئات الشهداء باسم الاف الجرحى والمعاقين باسم من نسفت بيوتهم وجرفت اراضيهم باسم من سدت ابواب الرزق امامهم باسمهم جميعا اتقدم اليك بجزيل شكرنا وعظيم امتنانا وتقديرنا على تبرعكم الكريم لجمعية انعاش الاسرة".
وقالت العمد في رسالتها "ان هذا التبرع الكريم الذي نتسلمه من دولة الإمارات هذا البلد العربي نعتز برئيسه الحكيم صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله والذي يقف دائما مدافعا عن الحق العربى وعن قضيته الاولى – فلسطين".
وأكدت مديرة جمعية انعاش الاسرة ان كل فلسطيني داخل هذه الأرض الطاهرة يعتز ويفاخر بمواقف دولة الإمارات والتي تنبع من الأصالة العربية ومن هذا الانتماء العريق للأرض والاوطان.
وقالت "لقد تسلمنا تبرعك الكريم في اصعب الأوقات واحرجها وكان هذا التبرع بوابة الفرج أمام مئات العائلات المتضررة من أطفال شهداء وجرحى ومعتقلين وممن نسفت بيوتهم وتوقف ذووهم عن العمل وسنقوم بتقديم المساعدة للعديد من هذه العائلات المتضررة والتي تتزايد أعدادها يوميا كما سنتمكن من تغطية نفقات منزل بنات الشهداء والمعتقلين والذي أقامته الجمعية عام 1984 بهدف تامين الرعاية الكاملة للفتيات اللواتي ضحى ذووهن من اجل الوطن".
واشارت الى ان المنزل يضم حاليا 75 فتاة وهذا العدد قابل للزيادة مع استمرار القتل والتدمير، مشيرة إلى ان هذه المؤسسة معنية بدعم صمود الشعب الفلسطيني الذي يمر في هذه الأوقات العصيبة ويواجه يوميا مخطط القتل والاغتيالات والتدمير والتهجير والتجويع ومع كل ذلك فانه يقف بشيوخه وشبابه ونسائه واطفاله سدا منيعا لمواجهة هذا المخطط الصهيوني الرهيب.
ووجهت العمد التحية إلى رئيس دولة الإمارات والسيدة قرينته وللشعب الإماراتي على دعمه الموصول للشعب الفلسطيني—(البوابة)