إصابة جندي أميركي في الكويت

تاريخ النشر: 24 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قال الجيش الأميركي في بيان له اليوم ان جنديا اميركيا اصيب بجروح اثر اصابته بالرصاص امس في صحراء شمال الكويت ونقل الى المستشفى العسكري.  

واوضح البيان الذي نقلت وكالة اسيوشيتد برس، ان إصابة الجندي التابع لسلاح المدفعية جاءت في الكتف برصاص سلاح من نوع ام 16اى2 وان حالته مستقرة.  

ولم يوضح بيان الفرقة الثالثة "مشاة في الجيش الأميركي" ملابسات الحادث بدقة.  

وتلقى الجندي الاسعافات الاولية فى موقع الحادث قبل ان يتم اجلاؤه الى مستشفى للجيش الأميركي في معسكر العذيري في شمال الصحراء الكويتية ثم الى مستشفى عسكري كويتي.  

وتم فتح تحقيق في الحادث. 

وينتشر في الكويت اكثر من 70 الف جندي اميركي تم نشرهم هناك تحسبا لحرب محتملة على العراق. 

وتعرضت القوات الاميركية في الكويت خلال الاشهر القليلة الماضية الى عدة هجمات اتهم بتدبيرها متعاطفون مع تنظيم القاعدة بزعامة اسامة بن لادن—(البوابة)