إصابة 4 سيدات مصريات سقط بهن مصعد مستشفى الصدر

تاريخ النشر: 05 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أصيبت 4 سيدات مصريات بكسور شديدة عندما سقط بهن مصعد داخل مستشفى الصدر بالعباسية. 

كانت المريضة سنية أمين السروجي تعاني من أزمة ربو فذهبت بصحبة شقيقتها ميرفت وابنة عمها شعبان سيد السروجي وقرينتها سعدية محمد نصر إلى مستشفى الصدر بالعباسية لعمل أشعة.. وعقب ركوبهن المصعد سقط بهن فجأة وسط صرخات الحاضرين. 

وقالت جريدة "المساء" التي أوردت الخبر أن العاملين بالمستشفى أسرعوا بنقلهن إلى مستشفى الدمرداش لإجراء عمليات جراحية لهن.. كما تم تبليغ النيابة بوقوع الحادث – (البوابة)