إغلاق القنصليتين الاميركيتين في جنيف وزيوريخ

تاريخ النشر: 14 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اغلقت قنصليتا الولايات المتحدة في جنيف وزيوريخ منذ الخميس في اجراء احتياطي بعد تهديد تبلغته السفارة بحسب ما اعلنه الجمعة متحدث باسمها. 

وقال المتحدث ان "سفارة الولايات المتحدة في سويسرا تلقت معلومات حول تهديدات للممتلكات او المباني الاميركية في سويسرا. وفي اجراء وقائي اغلقت القنصليتان الاميركيتان في جنيف وزيوريخ موقتا وستبقيان كذلك حتى الثلاثاء" المقبل، مشيرا الى ان الاثنين يوم عطلة في الولايات المتحدة. 

وردا على سؤال عن طبيعة التهديد، رفض المتحدث الادلاء باي تعليق. وقلل "كما يحدث عادة مع هذا النوع من التهديدات لا نستطيع التعليق على التفاصيل".—(البوابة)