إلقاء حجارة وزجاجات فارغة على مواقع إسرائيلية من الأراضي المصرية

تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفاد بيان للجيش الإسرائيلي ان زجاجات فارغة وحجارة ألقيت اليوم الأربعاء على مواقع عسكرية إسرائيلية من الأراضي المصرية. 

واضاف "ان جنودنا ردوا مستخدمين أدوات قمع المتظاهرين وإطلاق نار محدد" بدون تحديد مكان وجود هذا الموقع العسكري. 

من جهة أخرى أطلق جنود إسرائيليون في قطاع غزة رصاصا مطاطيا لتفريق مجموعة من المتظاهرين كانت تحاول تدمير السياج المحيط بمستوطنة نيوي ديكاليم اليهودية ورفع علم فلسطيني على المكان كما أضاف البيان العسكري لكن بدون الإشارة إلى سقوط ضحايا—(ا.ف.ب)