إلقاء قنبلة يدوية على مركز للشرطة في اسطنبول

تاريخ النشر: 27 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أفادت وكالة أنباء الأناضول ان قنبلة يدوية الصنع انفجرت في وقت مبكر صباح اليوم الأربعاء في اسطنبول بدون ان تسفر عن وقوع جرحى أو أضرار فيما فكك خبراء المتفجرات قنبلة أخرى اكثر قوة في المكان نفسه. 

وأوضحت الوكالة ان مجهولين وضعوا القنبلتين أمام مركز الشرطة في كاديكوي في الشطر الآسيوي من اسطنبول. 

ونقلت الوكالة عن الشرطة انه بعد الانفجار الاول فكك خبراء المتفجرات قنبلة أخرى موقوتة قوية كانت ستسفر عن وقوع أضرار كبيرة، ولم تتبن اي جهة اليوم الأربعاء هذه العملية.—(ا.ف.ب)