أفادت وكالة أنباء الأناضول ان قنبلة يدوية الصنع انفجرت في وقت مبكر صباح اليوم الأربعاء في اسطنبول بدون ان تسفر عن وقوع جرحى أو أضرار فيما فكك خبراء المتفجرات قنبلة أخرى اكثر قوة في المكان نفسه.
وأوضحت الوكالة ان مجهولين وضعوا القنبلتين أمام مركز الشرطة في كاديكوي في الشطر الآسيوي من اسطنبول.
ونقلت الوكالة عن الشرطة انه بعد الانفجار الاول فكك خبراء المتفجرات قنبلة أخرى موقوتة قوية كانت ستسفر عن وقوع أضرار كبيرة، ولم تتبن اي جهة اليوم الأربعاء هذه العملية.—(ا.ف.ب)
