اتصالات فرنسية- امريكية بناء على طلب مصر

تاريخ النشر: 08 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعرب هوبير فيدرين وزير خارجية فرنسا عن قلق بلاده البالغ ازاء تدهور الاوضاع في الشرق الاوسط، وقال في رسالة جوابية لوزير الخارجية المصري احمد ماهر ان فرنسا بناء على طلب مصر سوف تجري اتصالات مع الولايات المتحدة الامريكية لحثها على التحرك لوقف تدهور الاوضاع في فلسطين. 

ولفت فيدرين الى انه سيجرى اتصالات مع الرئاسة البلجيكية للاتحاد الأوروبي وباقي دول الاتحاد لدعم التحرك المصري للتغلب على التصعيد والتوتر ووقف اعمال العنف في الأراضي الفلسطينية.—(البوابة)