اتصال هاتفي "ساحن" بين شاب وفتاة

تاريخ النشر: 21 يونيو 2012 - 03:06 GMT
2
2

الـشــب : هــاي حبـيـبــتـي شــو ويـنـــك؟؟

البـنــت : حيــاتـي انــا طالـعــة مـع مــامــي علــى سيـتـي مــول بـــدي انئــي فستـان لـحفــلة تــخرجــي ... و انــت ويـــن ؟؟!

الشــب : انا بـ ســوق البــاله شــايفــك انـتــي و امــك بتطــاوشــي صــاحــب الـبسـطــة عـلــى طقــم اســـاور ...

 

تــووت تــووت تــووت .. :$

الهاتف المتنقل المطلوب مغلق حاليا يرجى عدم المحاولة لاحقا