اتهم شقيق رجل الاعمال والمسؤول في الحزب الحاكم في اليمن عبد السلام علي عبد الرحمن، المخابرات المصرية باختطافه مؤكدا انه اختفى في مصر منذ 20 ايلول/سبتمبر وان السفير المصري بصنعاء خالد الكومي، متورط شخصيا فى عملية "استدراج" شقيقه الى مصر.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن عبد الوهاب علي عبد الرحمن شقيق عبد السلام علي عبد الرحمن رجل الاعمال اليمني وعضو اللجنة المركزية لمؤتمر الشعب العام الحاكم في اليمن قوله ان سفير مصر في صنعاء خالد الكومي قام "باستدراج شقيقه الى فخ نصبته المخابرات المصرية".
واشار الى ان شقيقه محتجز لدى "المخابرات المصرية التي ربما تهدف من وراء احتجازه البحث أو الحصول عن معلومات حول الأفغان العرب في اليمن".