عقد في القاهرة اليوم الأحد اجتماعا ثلاثيا ضم وزراء خارجية مصر والأردن والسلطة الوطنية الفلسطينية بحث التنسيق المشترك لمواجهة تطورات الموقف في الأراضي الفلسطينية.
وراس الجانب المصري وزير الخارجية احمد ماهر والجانب الأردني وزير الخارجية عبدالله الخطيب وعن الجانب الفلسطيني وزير التعاون الدولي في السلطة الفلسطينية الدكتور نبيل شعث ووزير الحكم المحلى الفلسطيني الدكتور صائب عريقات0
وتتركز المحادثات على مجمل تطورات الموقف المتدهور في الأراضي الفلسطينية المحتلة وبحث التنسيق المشترك لمواجهة هذه التطورات الخطيرة بسبب العدوان الإسرائيلي اليومي المستمر على الشعب الفلسطيني الاعزل0
كما بحث الاجتماع الثلاثي سبل دعم السلطة الوطنية الفلسطينية وانتفاضة الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي إلى جانب الموضوعات المطروحة على جدول أعمال مجلس وزراء الخارجية العرب الذي بدأ اعماله اليوم بمقر الجامعة العربية—(البوابة)