احتراق طائرة عسكرية سعودية كانت تستعد للاقلاع

تاريخ النشر: 31 مارس 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن مصدر مسؤول في وزارة الدفاع والطيران في السعودية عن احتراق طائرة من نوع اف 15 سي تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية اثناء محاولتها الاقلاع شمال غرب البلاد. 

وقال المصدر في تصريح نقلته وكالة الانباء السعودية "انه عند محاولة الطائرة التي كانت محملة بالذخيرة الاقلاع من قاعدة الملك فيصل الجوية بالمنطقة الشمالية الغربية للقيام بدوريات جوية اعتيادية داخل اراضي المملكة انفصلت العجلة الامامية للطائرة ونتج عن ذلك احتكاك جسم الطائرة بارضية المدرج مما ادى الى احتراقها" 

واضاف المصدر "ان قائد الطائرة قام بتصرف حكيم باخلاء الطائرة والابتعاد عنها بسلام ولم تحدث أي اضرار"—(البوابة)