احتراق مواطن اردني داخل سيارة بالقرب من كنيس يهودي في ايطاليا

تاريخ النشر: 11 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افادت الشرطة الايطالية ان مواطنا اردنيا احترق داخل سيارة في مرآب بالقرب من كنيس يهودي في مدينة مودينا شمال إيطاليا، اليوم الخميس.  

واضافت الشرطة انها فتحت تحقيقا لمعرفة دوافع الحادث الذي لم يتضح فيما اذا كان حادثا عاديا ام عمل ارهابي. 

وقالت وكالة انسا ووكالة اجي للأنباء نقلا عن الشرطة إن الرجل الذي كان بداخل السيارة أردني فيما يبدو وإنه أشعل النار في نفسه. وأضافتا انه عندما اقتربت الشرطة لمحاولة اطفاء الحريق انفجرت السيارة التي تعمل بالغاز. 

ولم ترد أنباء عن إصابة أحد اخر. ولم يتضح مدى قرب السيارة من الكنيس --(البوابة)