ينظم المنتدى القومي العربي في الخامس والعشرين من تموز الحالي في مركز طبارة في بيروت حفلا
تكريميا لرموز في الثقافة العربية وهم: المؤرخ د.نقولا زيادة، ويتحدث عنه د.أحمد حطيط الأستاذ في قسم التاريخ في كلية الآداب في الجامعة اللبنانية، ومؤسس مجلة "الآداب" الدكتور سهيل إدريس ويتحدث عنه الياس خوري رئيس تحرير ملحق "النهار" ، ود.محمد يوسف نجم، ويتحدث عنه د.رمزي بعلبكي رئيس دائرة اللغة العربية وآدابها في الجامعة الأميركية في بيروت، وحسب صحيفة "الراية" القطرية اليوم الأحد، فإن هذه الاحتفالية تقام بمناسبة الذكرى الـ 48 لثورة "يوليو" في مصر التي قادها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر - -(البوابة)