نقلت شبكة تلفزيون سي ان ان امكانية استهداف الزعيم الاعلى لحركة طالبان الحاكمة في كابول الملا عمر عبر سلسلة ثانية من الهجمات على مدينة قندهار الافغانية (جنوب) بعد ان ادت الهجمات الاولى الى تدمير مقر قيادي.
وقد ذكرت الشبكة نقلا عن مصادر لم تكشف عنها وقوع انفجارات حول مبنى تابع للملا.
من جهته صرح سفير طالبان في اسلام اباد ان اسامة بن لادن والملا عمر حيان بفضل الله وصرح ان بلاده ضحية التوسع الاميركي.
وتعذر على شبكة التفزيون الاميركية تحديد ما اذا كان الملا داخل المبنى عند تعرضه للضربات.
كما نقلت سي ان ان عن مسؤول في طالبان ان مركزا قياديا اصيب في الضربات على مطار قندهار.