احلى فوق.. فوق!

تاريخ النشر: 19 يونيو 2007 - 03:06 GMT

 

 

 

هيفا تصعد على السلم..

من حقها ان تتسلق..

وان تقلد السياسيين الذين يعشقون التسلق..

غير ان ثمة فرقا بين الحالين..

فهيفا تتسلق بقوة تصفيق الجمهور..

اما السياسيين فيتسلقون على الجمهور..!

واحيانا على جثث الجماهير..

..

من حق هيفا ان تتسلق.. بس يبقى السؤال الى اين؟.

 

 

ربما الى حيث الهاوية..!