اعلنت الرياض عن اختتام تمرين "هلال 2 التعبوي" الذي نفذته الادارة العامة للخدمات الطبية بالتعاون مع القوات البرية بقيادة المنطقة الجنوبية
وقالت وكالة الانباء السعودية انه يهدف التمرين الى رفع مستوى الاداء للوحدات الطبية فى القوات البرية فيما يتعلق بالاسعاف والانقاذ وطرق الاخلاء والحماية من اسلحة التدمير الشامل الذى يقوم به افراد الكيماويات في مجموعة الاسناد الهندسي العام بالمنطقة الجنوبية.
كما يهدف التمرين الى تدريب واعداد وتاهيل الكوادر الطبية والفنية فى مستشفيات القوات المسلحة فى المنطقة لمعرفة امكاناتها البشرية والالية لمعالجة واسعاف الاصابات التي قد تحدث
وقد اسند تنفيذ هذا التمرين الى مستشفيات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بالتعاون مع قطاعات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية. وحضر حفل الاختتام كبار قادة وضباط القوات المسلحة بالمنطقة—(البوابة)