اختطاف عالم نووي باكستاني

تاريخ النشر: 11 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

افاد تقرير امس بأن عالما نوويا باكستانيا اختطف على ما يبدو من منزله في روالبندي.وذكرت صحيفة جينه الناطقة باللغة الاردية أن الدكتور فاروق محمود مدير المنشأة النووية الرئيسية في البلاد «معامل أبحاث كاهوتا» اختطفه رجال مسلحون مجهولون ليلة الاحد الماضي.ووردت رواية في صحيفة «تليغراف» الهندية نقلا عن أفراد في أسرة العالم الباكستاني وزملاء له لم تسمهم قولهم إنهم يعتقدون أن محمود اعتقل للاستجواب بسبب ما تفجر على ما يبدو مما كشفت عنه إيران للوكالة الدولية للطاقة الذرية من أنها تلقت معلومات لها صلة بالمسألة النووية من أشخاص من أصل باكستاني