افاد تقرير امس بأن عالما نوويا باكستانيا اختطف على ما يبدو من منزله في روالبندي.وذكرت صحيفة جينه الناطقة باللغة الاردية أن الدكتور فاروق محمود مدير المنشأة النووية الرئيسية في البلاد «معامل أبحاث كاهوتا» اختطفه رجال مسلحون مجهولون ليلة الاحد الماضي.ووردت رواية في صحيفة «تليغراف» الهندية نقلا عن أفراد في أسرة العالم الباكستاني وزملاء له لم تسمهم قولهم إنهم يعتقدون أن محمود اعتقل للاستجواب بسبب ما تفجر على ما يبدو مما كشفت عنه إيران للوكالة الدولية للطاقة الذرية من أنها تلقت معلومات لها صلة بالمسألة النووية من أشخاص من أصل باكستاني