اختفاء إسرائيلي من مستوطنة ايلون موريه

تاريخ النشر: 07 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلنت الإذاعة العسكرية الإسرائيلية ان مستوطنا إسرائيليا من مستوطنة ايلون موريه قرب نابلس في الضفة الغربية اعتبر مفقودا منذ بعد ظهر اليوم السبت. 

وأضافت الإذاعة ان هذا المستوطن كان في مدرسة تلمودية في قبر يوسف في نابلس الذي احرقه جمهور من الفلسطينيين بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي فجر اليوم السبت من المبنى. 

وأشار المصدر إلى ان الجيش والشرطة الإسرائيلية ومستوطنين من ايلون موريه بدءوا عمليات للبحث عنه في قطاع المستوطنة. 

واعتبرت الإذاعة ان المستوطن ربما أراد ان ينعزل للصلاة في أعقاب نقل قبر يوسف إلى الفلسطينيين أو ربما خطف أو قتل بأيدي الفلسطينيين. 

من جهة متصلة، قالت محطة "الجزيرة" القطرية الفضائية أن منظمة مجهولة تحمل اسم الشهيد محمد الدرة اتصلت بمكتبها في مدينة رام الله وأعلمتها أنها قتلت اليوم مختار مستوطنة الون مورية القريبة من نابلس ، ولم تعطي "الجزيرة" أي تفصيلات—(البوابة)