اختفاء اسلحة من مخازن اسرائيلية

تاريخ النشر: 31 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلنت الاذاعة الاسرائيلية اليوم ان مخازن الجيش الاسرائيلي فقدت كميات كبيرة من الاسلحة في الاونه الاخير ولم تعرف الوجه التي ذهبت اليها. 

واضافت ان منصات لاطلاق القذائف المضادة للدبابات والرشاشات الثقيلة والقنابل الضوئية قد اختفت من المخازن ولم تعثر عليها وتم ايقاف ضابطين عن العمل في اطار التحقيقات الجارية عن هذه الاسلحة—(البوابة)