اعلن مسؤول امني اميركي ان المبنى في الكونغرس الذي اغلق بضع ساعات بعد ظهر السبت اثر اكتشاف مادة قد تكون خطرة في الطابق السفلي للمبنى اعيد فتحه في المساء.
وقال هذا المسؤول اعيد فتح المبنى موضحا ان الامر كان يتعلق بتحذير كاذب.
وكانت المتحدثة باسم الشرطة جيسيكا غيزوبيل قالت ان عددا محددا من الاشخاص خرجوا من المبنى الذي تم اخلاؤه على سبيل الحيطة بعد ظهر السبت بعد ان كانت تحدثت في وقت سابق عن عشرات الاشخاص. ولم توضح الشرطة نوع المادة التي اكتشفت في الطابق السفلي. وكانت عملية اخلاء المبنى بدأت ولم يكن في المبنى اي برلماني بسبب العطلة. يشار الى ان الدورة البرلمانية انتهت في 26 تشرين الثاني/ نوفمبر 2003.