اربعة دارفوريين..!

تاريخ النشر: 14 أبريل 2010 - 07:39 GMT

تتناقل وكالات الاخبار منذ ايام خبرا لكثرة تكراره ظنناه قديماً.

 الخبر يتحدث عن اختطاف اربعة دارفوريين "من دارفور".

 الغريب ان الرقم دائما اربعة، لا ينقص ولا يزيد.

ما يدعونا لطرح التساؤل: هل يمشي تهل دارفور اربعة اربعة. وليس ثلاثة ثلاثة. أم ان الخاطفين يشترط عليهم ان يخطفوا ابناء دارفور اربعة اربعتة.. أم ما هي الحكاية.