استئناف الرحلات الجوية بين العراق والاردن

تاريخ النشر: 21 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن وزير النقل العراقي بهنام زيا بولص ان العراق والاردن اتفقا على استئناف الرحلات الجوية بين البلدين في الاسبوع الحالي وبواقع رحلة واحدة اسبوعيا0  

واضاف الوزير بولص في تصريحات للتلفزيون العراقي ان بلاده والاردن اتفقا على تسيير الرحلات الجوية بين البلدين موضحا انه تم الاتفاق في بادىء الامر على تسيير رحلة جوية واحدة اسبوعيا ومن المؤمل ان تهبط اول طائرة مدنية قادمة من عمان هذا الاسبوع لتعلن افتتاح المطار بعدما ظل مغلقا طوال 13 عاما—(البوابة)—(مصادر متعددة)