استاذة طب طنطا تزور امتحان نجلتها

تاريخ النشر: 05 سبتمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

قرر أسامة أبو فرحة عميد كلية طب طنطا تشكيل لجنة خاصة تضم وكيل الكلية لشئون التعليم واثنين من أساتذة الكلية للتحقيق في واقعة التزوير المتهمة فيها استاذة بقسم "الفارماكولجي" بكتابة الإجابة نيابة عن ابنتها بهدف رفع تقديرها العام وذلك منذ عام 1998. 

وروت جريدة "المساء" تفاصيل وقائع القضية التي عقبت إخبارية تلقتها مباحث الأموال العامة بطنطا تفيد بتورط أستاذة بطب طنطا في واقعة تزوير امتحان نجلتها في عام 1998 عندما كانت طالبة بالفرقة الثالثة وقامت بالكتابة بخط يدها في ورقة الإجابة بهدف زيادة درجاتها. 

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم استدعاء الأستاذة ونجلتها الطالبة بالفرقة السادسة هذا العام وتقرر إحالتها للنيابة العامة وقد أنكرت الدكتورة "أ.ع" جميع الاتهامات الموجهة إليها.. وأكدت أنها لا تعرف شيئا عن الموضوع فقررت النيابة إخلاء سبيلها مع أخذ التعهد اللازم بحضورها وقت الطلب والاستعلام – (البوابة)