استبعد الجهاز الفني للمنتخب الكويتي الأول لكرة القدم ثلاثة لاعبين من تشكيلة المنتخب الذي يستعد حالياً للمشاركة في معسكر تدريبي لخوض غمار المنافسة في نهائيات آسيا المقررة في بيروت تشرين الأول المقبل.
وذكرت صحيفة الرأي العام الكويتية ان اللاعبين الثلاثة هم حسين سراج ومحمد العباد وفهد الفهد.
وكان المنتخب الكويتي قد أجرى تدريبه بمشاركة اللاعبين كافة باستثناء فواز بخيت والذي كان يتلقى العلاج في العيادة وكذلك محمد بنيان الذي اعتذر لظروف خاصة -- البوابة