استبعاد ثلاثة لاعبين من منتخب الكويت الكروي

تاريخ النشر: 29 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

استبعد الجهاز الفني للمنتخب الكويتي الأول لكرة القدم ثلاثة لاعبين من تشكيلة المنتخب الذي يستعد حالياً للمشاركة في معسكر تدريبي لخوض غمار المنافسة في نهائيات آسيا المقررة في بيروت تشرين الأول المقبل. 

وذكرت صحيفة الرأي العام الكويتية ان اللاعبين الثلاثة هم حسين سراج ومحمد العباد وفهد الفهد. 

وكان المنتخب الكويتي قد أجرى تدريبه بمشاركة اللاعبين كافة باستثناء فواز بخيت والذي كان يتلقى العلاج في العيادة وكذلك محمد بنيان الذي اعتذر لظروف خاصة -- البوابة