استشهاد شاب فلسطيني بانفجار عبوة ناسفة في الضفة الغربية

تاريخ النشر: 28 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن مصدر فلسطيني أن شابا فلسطينيا استشهد اليوم الاثنين بانفجار عبوة ناسفة إسرائيلية في الضفة الغربية بالقرب من الحدود مع الأردن. 

وقال سكان من فروش بيت دجن أن ناصر قباني (15 عاما) كان يلهو على تلال رملية خارج القرية (45 كلم شمال اريحا)، وقد لمس العبوة التي انفجرت. 

وأكد متحدث عسكري إسرائيلي الحادث معلنا مع ذلك أن الشاب دخل إلى حقل مناورات للجيش الإسرائيلي بالرغم من اللافتات التحذيرية، وأعرب الجيش في بيان رسمي عن اسفه لوقوع هذا الحادث. 

وكان الشاب الفلسطيني منير محمد تلحمة، 13 عاما، قد استشهد في جنوب الضفة الغربية بفعل انفجار متفجرات متروكة اثر سيره عليها في 20 آب/أغسطس.—(ا.ف.ب)